*خمسة أعوام من الانتصارات*

✍...عبدالله طيب
  مرصد طه الإخباري

🔸أربعة أعوام ونصف من العدوان الهمجي الغاشم الذي يقوده مثلث الشر الصهيو أمريكي السعودي الاماراتي على بلادنا والذي استهدف المدنيين الأبرياء -أطفالاً ونساءً وشيوخ-وبنى تحتية في شتى مجالات الحياة الاقتصادية والزراعية والتعليمية والتاريخية وغيرها دون وازع من رحمة أو صحوة من ضمير في ظل صمت دولي وأممي مهين.

▪️أربعة أعوام من العدوان قابله إصرار يماني عجيب على المواجهة والصمود واجتراح الانتصارات المتتالية على هذا العدوان الذي نشاهده اليوم يئن ويتوجع من هول ضربات الجيش واللجان الشعبية. 

🔸ففي العام الأول من العدوان كان شعار اليمنيين هو (العدوان وحّدنا) ثم جاء العام الثاني ليكون شعارنا عامان من الصمود والتصدي للعدوان.

▪️ثم تسارعت وتيرة الأحداث والإنجازات العسكرية حتى جاء العام الثالث ليبهر دول العدوان والعالم أجمع بتلك الأسلحة اليمنية الحديثة في منظومة الصواريخ البالستية والطيران المسير وهو تطور ملفت في سير المعركة والتي دخلت مسرح العمليات العسكرية بعد خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حين قال جملته الشهيرة: "قادمون في العام الثالث بعون الله انتصار وثبات وتضحيات ومواقف مشرفة ترضي الله عنا وترضي رسوله".

🔸وفعلاً كان العام الرابع عاماً مفعماً بالإنجازات العسكرية التي سَطَّرتها منظوماتنا الصاروخية المتطورة والمتنوعة التي تخترق كل وسائل الحماية الامريكية وغير الأمريكية بمنظومة بدر وبركان ومنظومات أخرى وأخرى.

▪️لقد كان السيد القائد صادقاً حين قال قادمون في العام الرابع بطائراتنا المسيرة التي تصل الى مدن ومسافات بعيدة والتي فاعليتها جيدة وقدرتها العسكرية ممتازة وقادمون في العام الرابع بتفعيل غير مسبوق للمؤسسة العسكرية".

🔸العام الرابع الذي كان شعاره (فإنهم يألمون كما تألمون) و"قادمون" التي اختزلت معاني كبيرة جداً.

▪️أما العام الخامس كما قال السيد القائد "هو عام المزيد والمزيد من تطوير القدرات العسكرية وبشكل كبير لا نحتاج إلى شرح فاعلية هذه القدرات لأنها أثبتت بالفعل أهميتها وفاعليتها ولكن السؤال الذي يفرض نفسه هو ما هو القادم؟ الذي سيكون إن شاء الله أكبر وأعظم ونترك ذلك للتطبيق والنتيجة الفعلية".

🔸ولاشك أننا عندما نسدد 10 صواريخ باليستية و10 طائرات مسيرة في وقت واحد تقوم بمهاجمة موقع واحد

💥. و10 طوائر مسيره لتقصف بقيق وخريص 

🔹فإن وهذا يعني أننا نمتلك مخزون استراتيجي كبير من هذه الأسلحة المتطورة وحين يكشف عن منظومة أو صاروخ او طائرة جديدة فهذا يعني أن هناك أسلحة جديدة ومنظومات ثالثة ورابعة قد تم تصنيعها و سيتم الكشف عنها لاحقا ..

🔸على مختلف ساحات الشرف والمواجهة براً وبحراً وجواً التي أثبت جيشنا ولجاننا الشعبية قادرين على حصد الانتصارات والضربات النوعية التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية.

▪️وما يجدر الإشارة إليه هو أننا رغم التطورات الكبيرة والقدرات العسكرية النوعية لصواريخنا وطائراتنا المسيرة التي تصل الى عمق ديار العدوان إلا أننا استخدمناها كحق مشروع في الدفاع عن النفس ولم نستخدمها في الاعتداء على الأبرياء من الناس ولا على المدارس والمستشفيات ولا على مساكن الأمنين كما تفعل دول العدوان التي لا تتقيد بأنظمة وضوابط المواجهات العسكرية ولا تتقيد بالقوانين السماوية والأعراف والمواثيق الدولية التي تحرص على حقوق الانسان. 

🔸ملتقى الكتاب اليمنيين
_____________________
*(مجلة العصر الدولية)*:  متخصصة بنشر تحليلات السياسة الدولية على الويتساب والتلجرام، تهدف الى تنمية *(الوعي والمقاومة والوحدة)*، تصدر من مركز العصر الإسلامي للدراسات الاستراتيجية، يشرف عليها أستاذ العلاقات الدولية *(د. السيد محمد الغريفي)*.
* للاشتراك في الويتساب اضغط على الرابط التالي👇:
* للاشتراك في التلجرام اضغط على الرابط التالي👇:

تعليقات

الإرشيف

نموذج الاتصال

إرسال